بث مباشر: مشاهدة مباراة الجزائر وأوغندا في تصفيات كأس العالم 2026 اليوم

البث المباشر لمباراة الجزائر واوغندا


منتخب الجزائر سيلعب مباراته الرابعة في مساره نحو تصفيات كأس العالم 2026، حيث يواجه منتخب أوغندا اليوم الاثنين في مباراة مهمة ضمن الجولة الرابعة من التصفيات. يتوقع أن يكون اللقاء قويًا بين المتصدر والثالث في المجموعة. ستُقام المباراة على استاد مانديلا الوطني، ومن المتوقع أن يكون البث متاحًا عبر قناة يلا شوت.


لمشاهدة المباراة اضغط هنا


يلا كورة بث مباشر الجزائر واوغندا اليوم

بنهاية يوم الاثنين، قد تجد الجزائر نفسها في المركز الخامس، وذلك بسبب الطبيعة الهشة لهذه المجموعة. تلقت الجزائر ضربة موجعة بعد هزيمتها على أرضها من غينيا بنتيجة 2-1 يوم الخميس، ومن المتوقع أن تواجه صعوبة أكبر خارج ملعبها في مواجهتها أمام أوغندا. رغم أن هدف ياسر بالدي في مرماه أعطى الأمل للجزائر، إلا أن هدف أجيبوي كامارا قلب النتيجة لصالح غينيا في اللقاء الذي أقيم في الجزائر، مما جعل المجموعة مفتوحة على مصراعيها. يعود الجزائر في ذاكرتنا إلى عام 2023 حين خسرت آخر مباراتين متتاليتين، وسيسعى الفريق لتجنب تكرار هذا السيناريو هذه المرة. يدخلون المباراة ضد أوغندا بعد فوز واحد فقط في آخر ست مباريات، ولم يتمكنوا من تحقيق نظافة شباكهم في تلك المباريات، حيث تلقوا هدفين أو أكثر في أربع من آخر خمس مباريات. في المقابل، يتمتع منتخب أوغندا بسجل جيد خارج أرضه في تصفيات كأس العالم، حيث فاز بأربع مباريات متتالية بشباك نظيفة.


من المتوقع أن يتأهل إلى كأس العالم المنتخب الذي يحتل المركز الأول في مجموعته، في حين ستخوض أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثاني ملحقًا محليًا، والفائز منها سيصعد إلى الملحق العالمي.


يلا شوت الجزائر ضد اوغندا اليوم

منتخب الجزائر قد خاض ثلاث مباريات، حيث تمكن من الفوز في مبارتين وتلقى الهزيمة في المباراة الأخيرة أمام منتخب عينينا بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد. يتصدر المنتخب الجزائري الجدول بست نقاط. في المقابل، فاز منتخب أوغندا في مبارتين وخسر مباراة أيضًا، ويحتل المركز الثالث بنفس عدد النقاط.

القناة ناقلة لمباراة الجزائر ضد اوغندا

مباراة الجزائر وأوغندا اليوم الاثنين ستنقل عبر الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس العالم في أفريقيا، وهي قناة الجزائرية السادسة. ستبدأ المباراة اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الجزائر.

 سوريا لايف بث مباشر الجزائر واوغندا

في آخر سبع مباريات خاضها منتخب أوغندا على أرضه، شهدنا تسجيل أكثر من هدف في خمس منها، وبمتوسط ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة خلال الثلاث مباريات الأخيرة. بينما سجلت الجزائر 19 هدفًا في آخر خمس مباريات لها، واستقبلت هدفين أو أكثر في أربع من الخمس مباريات الأخيرة. تغيرت الظروف منذ لقاء الفريقين في عام 2023 حيث فازت الجزائر بهدفين مقابل هدف واحد. يبدو أن الجزائر قد فقدت صلابتها في الدفاع وتعاني من نقص في الهجوم، بينما يتطلع منتخب أوغندا إلى الفوز في المباراة على أرضهم والارتقاء في الترتيب.